Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر

الاحتلال يعلق على مداهمة مستشفى الشفاء

حماك||محمد عبد المحسن

نشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بيانا عن مداهمة جيش الاحتلال لمجمع الشفاء الطبي، أكبر مجمع طبي من نوعه في مدينة غزة، وسط القطاع، بزعم ملاحقة عناصر من الفصائل الفلسطينية الإرهابية، عن قائد المنطقة الجنوبية، يقول “إن العملية الجارية هنا في مستشفى الشفاء تنطوي على مغزى كبير”.

ويصف قائد المنطقة الجنوبية العملية بأنها ” عملية شجاعة وخادعة للغاية وشديدة التأثير فيما حققته حتى الآن، كونها قد أدت إلى إصابة المئات من المخربين واعتقال بعضهم المئات الآخرين إضافة إلى الحصول على كنوز عملياتية واستخباراتية كبيرة”، مضيفا “إننا نواصل هذه العملية حيث يتولى القادة المعنيون قيادتها بشكل متميز، ولن ننهي هذه العملية إلا بعد أن نقبض على آخر مخرب حيا أم ميتا”.

وكان جيش الاحتلال قد أفاد في بيان سابق بشأن مداهمة مستشفى الشفاء، يوضح أن “قواته بمساعدة الشاباك، قتلت حتى الآن نحو 170 إرهابيا في منطقة المستشفى، واعتقلت أكثر من 800 مشتبه به، وتم العثور على العديد من الأسلحة والبنية التحتية الإرهابية”. وأضاف البيان أن “طائرات سلاح الجو قامت خلال اليوم الأخير بقصف نحو 35 هدفا إرهابيا في مختلف أنحاء غزة، بما في ذلك مقرات العمليات والمواقع العسكرية والبنية التحتية للمنظمات الإرهابية في القطاع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى