Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

“التخطيط”: نظام جديد لمتابعة التنمية

موجز حماكالتخطيط

أمين عام الامانة العامة للتخطيط والتنمية بالوكالة خالد مهدي: نظام جديد لمتابعة مستهدفات ومؤشرات الخطة الانمائية ، لتسهيل اجراءات واعتماد النظم الآلية في أساليب المتابعة ، الانتهاء من النظام نهاية 2016 .

مهدي خلال اجتماع تنسيقي لإدارة الاحصاء بالتعاون مع أمانة التخطيط وبمشاركة 30 جهة حكومية: الاجتماع يهدف إلى تلقي الملاحظات على النظام الجديد تمهيدا لتضافر كافة الجهود وتشكيل المنظومة المتكاملة للخطة الانمائية .

النظام الجديد يستهدف تزويد ” الإحصاء” بالبيانات المتوفرة لدى الجهات الحكومية والتعاون مع (أمانة التخطيط) لفلترتها ومعالجة الارقام ثم تضمينها في تقارير المتابعة إلى مجلسي الوزراء والامة .

مدير عام الادارة المركزية للإحصاء بالإنابة منى الدعاس:  المؤشرات المستهدفة في الخطة الانمائية ارتفعت مع بداية الخطة الثانية الى جانب زيادة الجهات الحكومية المشاركة إلى 35 جهة ، ما استدعى انشاء نظام متكامل جديد لاستخدام النظام الآلي للمؤشرات

الدعاس: سيتم انشاء قاعدة بيانات حول المعلومات القديمة عن السنوات الأربع الماضية بهدف استكمال كافة البيانات آليا لتسهيل اجراء المقارنات بين التقارير .

إعداد / أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى