Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

” البتروكيماويات”يهدد بكشف الوظائف الشاغرة أمام الرأي العام

موجز حماك

رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات محمدالهاجري، دعا وزير النفط ورئيس مؤسسة البترول الى الإفصاح عن الوظائف الشاغرة في كافة القطاعات النفطية ووضع الخطط قصيرة وطويلة الامد لتعيين الشباب الكويتي وفتح ابواب التوظيف امام العمالة الوطنية في كافة التخصصات الشاغرة .

الهاجري: اتحاد البترول لن يتوانى عن الدفاع عن حقوق و مكتسبات العاملين بالقطاع النفطي بالإضافة الى تبنيه مشروع تكويت القطاع النفطي للمساهمه في حل ازمه البطالة بين الشباب الكويتي.

القطاع النفطي بما يضم من شركات عملاقة ومشاريع ضخمة كمشروع الوقود البيئي المزمع تشغيله قريبا يجب معها وضع استراتيجية وطنية لخلق فرص عمل للمساهمة في حل أزمة البطالة عبر  التوظيف في مختلف مجالات العمل سواء الهندسية او الفنية أو الإدارية او وطائف الأمن والسلامة والإطفاء وغيرها من الاف الفرص التي يجب الإفصاح عنها قريبا .

للمرة الاولى طالب الهاجري بضرورة اشراك المقاولين بهذه الخطط وتوفير فرص وظيفية حقيقية للعمالة الوطنية وليس الأجنبية التي يعتمد عليها المقاولون بشكل رئيس لانخفاض تكلفتها ولكنها عمالة غير كفؤة وغير مدربة ولا تتمتع بما تحظى به العمالة الوطنية من إمكانيات هائلة لتشغيل المنشآت النفطية والمحافظة على اقتصادنا الوطني.

” اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات لن يهدأ حتى يتم تكويت القطاع النفطي كاملا والاعتماد على شباب الكويت في مختلف مواقع العمل وخاصة المصافي النفطية  , وصولا الى أعمال المقاولات ، سنشكل 

لجنة لحصر تلك الشواغر  وإعلانها امام الراي العام لتوظيف الشباب الكويتي عليها وفق القواعد والاجراءات القانونية المتبعة.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى