Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

البرلمان العربي…ورقية كويتية لتطوير العمل المشترك

موجز حماك

17c4f094-5586-4385-98b0-1dcdf31d30bb_othermain

النائب وعضو البرلمان العربي علي الدقباسي : اهمية الانتقال الى مرحلة عملية لاتخاذ خطوات فعلية تحمي مصالح وحريات الامة العربية.

الدقباسي في ختام جلسة البرلمان العربي : تقدمت بورقة كويتية تتعلق بتطوير العمل العربي المشترك اذ حصلت على تأييد 34 نائبا

صدور قرار من البرلمان العربي يدين استمرار التهديد الايراني للامن القومي العربي بدعم الميليشيات المسلحة التي تدفع باتجاه اختراق هذا الامن هذا القرار جاء بغالبية اعضائه بعد مناقشات حادة حول مضمونه.

القرار ” نقلة نوعية” في اداء البرلمان العربي ،لابد ان يتخذ اكثر من مجرد بيانات وان يكون هناك تعزيز للأمن القومي العربي من خلال مواجهة التهديدات الايرانية في المنطقة .

القدس ليست لترامب لكي يعطيها لأحد هذا شعار جلسة البرلمان العربي وسيظل شعار كل الاجتماعات العربية لأن ما حصل مؤلم واعتقد ان تصويت الجمعية العامة للامم المتحدة كان صفعة للقرار الامريكي.

“القدس حاضرة في ضمائرنا ولا يمكن الا ان ننتصر لها، ضرورة  الا نكون تقليديين وان ننتقل الى خطوة فعلية وعملية وان يكون هناك موقف عربي موحد فيما يجري.

عدم وجود موقف عربي موحد في الشأن السوري أو الليبي الجامعة العربية قائمة على الاحداث وبالتالي هذا امر مؤلم ولا يحقق طموحنا.

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى