Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشؤون عربيةصورة و خبر

البرلمان العربي يحذر من استمرار استھداف میلیشیا الحوثي الإرھابیة للسعودیة

حذر البرلمان العربي من استمرار محاولات “میلیشیا الحوثي الإرھابیة” استھداف المدنیین والأعیان المدنیة بالمملكة العربیة السعودیة وتصعیدھا المستمر
“الذي یعكس تحدیھا السافر للقانون الدولي ورفضھا الجھود السیاسیة كافة لإنھاء الأزمة في الیمن”

جاء ذلك في بیان أصدره البرلمان العربي الیوم الخمیس أعرب من خلالھ عن إدانتھ واستنكاره الشدیدین لھجوم میلیشیا الحوثي بإطلاق عدد من الطائرات المسیرة المفخخة والصواریخ البالیستیة صوب مدینة (جازان) السعودیة والتي تمكنت قوات تحالف دعم الشرعیة في الیمن من اعتراضھا وتدمیرھا جمیعا بنجاح.
وطالب البیان المجتمع الدولي بأن یضطلع بدوره ویتحمل مسؤولیاتھ حیال ھذه المیلیشیات وردعھا عن انتھاكاتھا المرفوضة معربا عن وقوف البرلمان العربي التام مع السعودیة في الإجراءات التي تتخذھا من أجل حمایة أمنھا وسلامة أراضیھا والمقیمین علیھا.
وأكد في ھذا السیاق أن أمن المملكة واستقرارھا من أمن المنطقة واستقرارھا مشیدا بجھود قوات تحالف دعم الشرعیة واتخاذھا الاجراءات العملیاتیة لحمایة المدنیین والأعیان المدنیة من الاعتداءات الإرھابیة وتصدیھا للأھداف “الخسیسة” لمیلیشیا الحوثي وتدمیرھا بنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى