Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

«البلدية»: إغلاق 5 سراديب في منطقة الجابرية

في إطار تواصل الجولات التفتيشية المكثفة للفرق الرقابية في بلدية الكويت، قام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي برصد 5 سراديب مخالفة بمنطقة الجابرية يتم استخدامهم في غير الأغراض المرخصة من أجلها.

وفي هذا السياق، كشف رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي إبراهيم السبعان أن الجولات التفتيشية التي نفذها الفريق الرقابي على السراديب المخالفة بمنطقة الجابرية أسفرت عن غلق 5 سراديب لاستغلالها في غير الأغراض المرخصة من أجلها، مؤكداً اتخاذ الإجراءات القانونية حيال السراديب المخالفة بغلقها وتوجيه إنذارات لأصحاب العقارات بإخلائها وإزالة أسباب المخالفة والغلق، وإلا سيتم وضع بلوك على العقار.

ولفت إلى تواصل الفريق الرقابي لجولاته التفتيشية بكافة مناطق المحافظة لرصد السراديب المخالفة والتأكد من التزام أصحاب العقارات بقوانين ولوائح البلدية، مشدداً في هذا الصدد على عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين بالغلق وتوجيه إنذارات بإزالة أسباب المخالفة بالإخلاء طواعية أو وضع بلوك على العقار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى