Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

البلدية: إيقاف فوري لأعمال البناء في قسيمة بغرب عبدالله المبارك

 

أوضحت البلدية أن القسيمة في منطقة غرب عبدالله المبارك المتداولة في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عليها من قبل الأجهزة الرقابية تبين أنه مبنی مخالف تحت الإنشاء وجار استكمال كل الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه.

وقالت إن الإجراءات المتخذة حاليا تضمنت إيقافا فوريا لأعمال البناء وتوجيه إنذار وتحرير محضر مخالفة بحصر جميع أعمال البناء المخالفة في القسيمة بعد الكشف عليها امس ميدانيا، تمهيدا لإصدار العقوبات الخاصة بمخالفة لوائح ونظم البناء من قبل الإدارة المختصة إلى جانب إحالة ملف القسيمة إلى القضاء.

وأكدت أن مقاول القسيمة والمصنف لدى البلدية مسؤول مسؤولية كاملة عن الالتزام بتنفيذ رخصة البناء الصادرة من البلدية عند استلامه لحدود القسيمة إلى جانب مسؤولية المكتب الهندسي عن الإشراف على التنفيذ وبينت انه ستستكمل باقي الإجراءات القانونية بعد تحرير محضر مخالفة بشأن الأعمال المخالفة لرخصة البناء وإحالته إلى الإدارة القانونية، وكذلك توجيه كتاب متضمنا تقرير خاص بالأخطاء الفنية المخالفة لرخصة البناء الى إدارة الأنظمة الهندسية لإعداد تقرير نهائي وعرضه على لجنتي مزاولة المهنة وتصنيف المقاولين لاتخاذ العقوبات اللازمة بحق المكتب الهندسي والمقاول.

وشددت على أنه في حال ثبت ارتكاب المقاول لمخالفات فإن العقوبة ستصل إلى شطبه من سجل تصنيف المقاولين لدى بلدية الكويت إلى جانب إيقاف المكتب الهندسي عن نشاط الإشراف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى