Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

البلدية : توحيد نسب البناء التجاري داخل العاصمة

موجز حماك

مدير عام البلدية أحمد المنفوحي : ضرورة  تشجيع النمو الاقتصادي والعمراني وتحسين البيئة العمرانية داخل مدينة الكويت وتطبيق مبدأ العدالة بين ملاك العقارات .

المنفوحي خلال ترؤسه إجتماع اللجنة  التنسيقية العليا:  موافقة اللجنة  على توحيد نسب البناء التجاري داخل المدينة فضلا عن وضع نظام خاص للنسب الإضافية حيث ستكون مقابل رسوم للدولة يتم من خلالها تنفيذ خدمات ومرافق إضافية وتحسن شبكة الطرق إلى جانب توفير مواقف للسيارات وتكليف إدارة المخطط الهيكلي للتنسيق مع وزارات الخدمات ومستشار المخطط الهيكلي الرابع لإعداد اللائحة تمهيدا لرفعها للمجلس البلدي.
سيتم  ترخيص التشوينات إلكترونيا ورصد موقعها ومساحتها عبر GIS  ، الأقمار الصناعية  والصور الجوية واتخاذ كافة الإجراءات اتجاه التشوينات المخالفة والغير مرخصة بهدف الحد من التعديات على أملاك الدولة ، على الأجهزة الرقابية بتكثيف الكشف الميداني لرصد مخالفات البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق أصحاب العقارات المخالفة ، مشيدا بدور لجنة مخالفات البناء  بعد حصول البلدية على أحكام لصالحها بإزالة هذه المخالفات ، نؤكد على متابعة  هذه الأحكام وتنفيذها.
تم زيادة إيراد الربع الأول من السنة المالية الحالية بحدود نسبة 40% عن نفس الفترة من السنة المالية السابقة، نسبة إنجاز الردود على أسئلة السادة أعضاء مجلس الأمة 97% ونسبة الردود على اقتراحاتهم 98%. .

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى