Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“البلدية”: خطة مكثفة لرصد محاصير الأضاحي و القصابين

أعلنت بلدیة الكویت الیوم الأربعاء عن وضع خطة عمل مكثفة لاستعدادات عید الأضحى المبارك تشمل رصد القصابین الجائلین في المناطق السكینة فضلا عن رصد محاصیر الأضاحي المخالفة.
وقال مدیر ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدیة محافظة الفروانیة سعد الخرینج في بیان صحفي صادر عن ادارة العلاقات العامة في البلدیة إن خطة العمل المتكاملة تشمل عدة محاور ترتكز على رصد القصابین الجائلین بمناطق السكن الخاص لاسیما أنھم لا یحملون شھادات صحیة تثبت خلوھم من الأمراض.
وأضاف الخرینج أن الفرق الرقابیة التابعة للادارة ستكثف عملیات رصد محاصیر الأضاحي المخالفة بمناطق السكن الخاص بعموم مناطق المحافظة فضلا عن التعامل مع الباعة الجائلین الذي یستغلون فترة الأعیاد.
وأشار إلى أن الخطة تتضمن أیضا تكثیف أعمال النظافة ورفع مخلفات الذبائح بناء على توجیھات الإدارة العلیا في البلدیة.
وأوضح أنھ تم ازالة أربعة محاصیر أضاحي مخالفة بمناطق السكن الخاص في منطقتي العارضیة والفرودس فضلا عن التعامل مع باعة جائلین بمنطقة جلیب الشیوخ.
وأشار إلى أنھ تم التنبیھ على المفتشین بتطبیق لوائح وانظمة البلدیة بكل حزم على المخالفین حرصا من البلدیة على صحة وسلامة الجمیع وتجنبا لإنتشار فیروس كورونا المستجد كوفید – 19.
ودعا الخرینج الجمیع إلى عدم التعامل مع القصابین الجائلین لعدم حملھم شھادات صحیة تثبت خلوھم من الأمراض المعدیة فضلا عدم تقیدھم بالاشتراطات الصحیة.
وشدد على الجمیع في حال رصدھم أي قصاب جائل ابلاغ البلدیة فورا من خلال تطبیق الواتساب 24727732 أو عبر الخط الساخن 139 أو التوجھ لأقرب مركز نظافة وسیتم التعامل الفوري مع البلاغ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى