Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

البلدية: وضع 25 ملصقا لصالات الافراح و8 ملصقات على الخيام بالعارضية ‏

IMG_7618

 

 

 

 

 

 

 

 

استمرار الحملات الميدانية التي تشنها إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية على منطقة العارضية الحرفية لتطبيق للوائح وأنظمة البلدية لاسيما قاعات الافراح المقامة على أملاك الدولة بدون ترخيص والخيام المقامة من قبل أصحاب المقاهي على الساحات قبل الحصول على ترخيص.

وبدوره كشف مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية الفروانية سعد الخرينج بأن الحملة التي نفذها مفتشي قسم متابعة المخالفات التابع لمراقبة اشغالات الطرق للتأكد من كافة التراخيص الممنوحة لأصحاب المحال التجارية بمنطقة العارضية الحرافبة ،مؤكدا على ان الحملة أسفرت عن وضع 25 ملصق تعدي على أملاك الدولة لقاعات الأفراح و 8 ملصقات على خيام امام المقاهي إلى جانب تحرير 3 مخالفات استغلال مساحة قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية.

وناشد الخرينج أصحاب المحال التجارية والمقاهي وصالة الافراح التقيد بالتراخيص الممنوحة لهم من قبل إدارة النظافة وعدم استغلال اي مساحة قبل الحصول على تراخيص من الادارة حتى لا يقعوا تحت طائلة المسائلة القانونية ، مشدداً على المفتشين بتطبيق القانون بكل الحزم على المخالفين وازالة كافة التعديات على املاك الدولة التي تقع تحت اختصاصات الادارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى