Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

البلدية: 289 ألف دينار… إيجار سكن الموظفين

تحرير احمد حسن

المدير العام للبلدية بالوكالة  فيصل الجمعة :  إجمالي المبالغ التي تدفع لوزارة المالية لإسكان موظفي البلدية (بدل إيجار مبان) وفقا للحساب الختامي 2018/2017 بلغت 289 ألف دينار تقريباً.
 الجمعة في رده على سؤال العضو حمود العنزي بشأن سكن موظفي البلدية : العمارات المؤجرة والمستغلة كسكن عائلي لإدارة شؤون الجنائز 3 عمارات في  خيطان، و12 وحدة سكنية في مناطق مختلفة للإدارة القانونية (المستشارين) ،  يتم تخصيص سكن حكومي لمستشاري الإدارة القانونية بما هو متبع في شأن مستشاري إدارة الفتوى والتشريع والقضاء والنيابة العامة، وذلك طبقا لنص المادة 37 من القانون رقم 33 لسنة 2016 بشأن بلدية الكويت، كما تم تخصيص سكن للعامل في إدارة شؤون الجنائز بشرط أن تكون عائلته مقيمة معه.
لا يتم توفير بدل نقدي لمن لم يتمكن من الحصول على وحدة سكنية في هذه العمارات انطلاقا من مبدأ المساواة بين العاملين،  يتم توفير سكن للعاملين في إدارة شؤون الجنائز باعتبار أن العمل بهذه الإدارة من الأعمال الشاقة جدا وذات طبيعة خاصة لا يرغب الكثير في العمل بها، كما أن مسألة تدني الرواتب تعتبر من الأسباب التي تستدعي توفير السكن المناسب لهؤلاء العاملين وأسرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى