Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

البلدي: ورشة وزارية لاستعراض المشاريع المنجزة

موجز حماك

رئيس لجنة الاصلاح والتطوير في المجلس البلدي ،حمود العنزي : الهدف الرئيسي للجنة هو رفع نسبة الانجاز في المشاريع الحكومية وحل جميع المعوقات التي تؤخر تسليمها.

العنزي في تصريح للصحفيين على هامش اجتماع اللجنة الاول : تمت الدعوة لعقد ورشة عمل في 15 يوليو المقبل بحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح اضافة لدعوة 13 قياديا في مختلف الوزارات والاجهزة بالدولة.

ورشة العمل ستناقش مشاريع خطة التنمية التي تواجه بعض العوائق والتحديات في جهاز البلدية مشيرا الى أن الهدف من الورشة هو تذليل جميع الصعوبات والتحديات التي تواجه خطة التنمية بغية دعمها ورفع نسبة الانجاز فيها.

اللجنة ناقشت مع الجهاز التنفيذي في بلدية الكويت سبل التعاون المشترك عبر الربط الالي بينهما حيث تم الاتفاق على تقليص المعاملات الورقية للاتجاه نحو الاعتماد الالكتروني في جميع معاملاته المستقبلية.

الاجتماع ناقش كذلك ميكنة معاملات البلدية حيث تم تقديم عرض تقديمي لمراحل عمل تطوير الجهاز التنفيذي لميكنة الارشيف والمعاملات كما تم شرح المراحل الثلاث للمشروع مبينا أن المرحلة الاولى منه ستنتهي في اكتوبر المقبل.

مع اختتام المرحلة الاولى من المشروع سيتم الانتهاء من الكثير من الجوانب الهندسية إذ ستكون مميكنة بالكامل حيث سينجز المواطن معاملته خلال يومين على الاكثر.

تحرير أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى