Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الأرصاد”: أمطار مساء اليوم وصباح الغد

تحرير أحمد حسن

مراقب التنبؤات الجویة في الادارة العامة للطیران المدني عبدالعزیز القراوى : البلاد تتأثر  حاليا بامتداد منخفض جوي یضعف تدریجیا مما یسمح بتقدم امتداد مرتفع جوي مع تقدم ساعات نھار یوم غد .

القراوي : ھذا المرتفع سیكون مصحوبا بكتلة ھوائیة باردة مع ریاح شمالیة غربیة نشطة السرعة مثیرة للغبار تؤدي الى انخفاض في مدى الرؤیة الافقیة وإنخفاض في درجات الحرارة مع فرصة لامطار متفرقة في الساعات الاولى من الصباح الباكر.

نتوقع ان یكون الطقس باردا في اللیل مع ظھور بعض السحب المتفرقة وفرصة لتكون الضباب في بعض المناطق وامطار متفرقة في وقت لاحق وان تكون الریاح جنوبیة شرقیة الى متقلبة الاتجاه خفیفة الى معتدلة السرعة تتحول الى شمالیة غربیة لاحقا مابین 06 و 28 كیلو متر في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة مابین 08 و 10 درجات مئویة وحالة البحر خفیف الى معتدل الموج مابین 1 و3 قدم.

الطقس المتوقع نھار الغد ستكون بارد نسبیا وغائم جزئیا الى غائم مع فرصة لامطار متفرقة في الصباح الباكر على بعض المناطق وغبار مثار والریاح شمالیة غربیة معتدلة الى نشطة السرعة تقوى احیانا مابین 25 و 60 كیلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بین 17 و 19 درجة مئویة وحالة البحر معتدل الى عالي الموج مابین 4 و7 قدم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى