Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياشؤون عربيةصورة و خبر

نائبة مصرية تطالب بمحاسبة الفنان محمد رمضان

طالبت النائبة في البرلمان المصري إيناس عبد الحليم، السبت، بمحاسبة الفنان محمد رمضان على ما وصفته بـ”الفعل الإجرامي”، في إشارة إلى مقطع الفيديو الذي تحدث فيه عن احتجاز أمواله.

وقالت عبد الحليم في بيان، تداولته صحف مصرية، إن رمضان لم يشر في الفيديو إلى السبب الذي دفع البنك إلى حجز أمواله، “وهو حكم قضائي بسبب الطيار المتوفى أبواليسر”، مضيفة أن “لا دخل للدولة فيه”.

وقالت إن “رمضان لديه إصرار كامل أن يصدر للمواطنين أن الحكومة تقوم بحجز أموالهم خلال  الفترة المقبلة،  مما يضعف ثقة المواطن في إيداع أمواله في البنوك المصرية”.

وتابعت أن “هذا الفعل الإجرامي سيؤثر على الاقتصاد المصري وحركة البورصة المصرية فضلا عن تأثيره السلبي على تنفيذ المشروعات التي تقوم بها الدولة ونجحت بها خلال السنوات الماضية”.

وطالبت النائبة “بمحاسبته (رمضان) بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وذلك وفق مواد القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات”.

وكان الفنان المصري محمد رمضان، قد أعلن، الخميس، أن السلطات المصرية تحفظت على أمواله، من دون أن يحدد الأسباب التي دعت لذلك.

وقال رمضان في مقطع مصور مقتضب، نشره على حسابه في إنستغرام، إن موظفا من مصرف “سي.آي.بي” اتصل به وأبلغه أنه تم التحفظ على أمواله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى