Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

“التأمينات”: جميع خدماتنا متاحة ومجانية

أعلنت المؤسسة العامة للتأمینات الاجتماعیة الكویتیة أنھا تستقبل یومیا أكثر من 1800 مراجع بمبناھا الرئیسي وفرعیھا في منطقتي العارضیة وجنوب السرة مؤكدة أن كل خدماتھا المقدمة للمواطنین “مجانیة” ودون رسوم بما فیھا
حجز المواعید.
وأكد نائب المدیر العام للشؤون التأمینیة بالمؤسسة خالد الفضالة لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الأربعاء أن ما یتم تداولھ بوسائل التواصل الاجتماعي بأن المراجعین الذین لم یتمكنوا من حجز موعد للمراجعة یمكنھم أخذ الموعد من أحد أفراد الشركة المختصة بأمن المؤسسة مقابل مبلغ مالي “غیر صحیح إطلاقا”.
ودعا الفضالة المواطنین إلى تحري الدقة في نشر الأخبار واستقاء المعلومات من الجھات الرسمیة عبر حساباتھا في وسائل التواصل الاجتماعي.
وأوضح أن نظام حجز المواعید المسبق یتم إلكترونیا عبر موقع المؤسسة الرسمي مبینا أن الموقع مرتبط بطاقة عمل استیعابیة لا تتجاوز 30 في المئة من الموظفین وفي حدود أربع ساعات عمل یومیا وفقا لقرارات مجلس الوزراء في ھذه المرحلة.
وأضاف أنھ لذلك السبب لا یتعدى عدد المراجعین في الیوم الواحد 1800 مراجع لافتا إلى أن المؤسسة تحتفظ بحقھا القانوني تجاه ما تم نشره بھذا الخصوص.
وذكر أنھ یمكن للمراجع حجز موعد للخدمات غیر المتوفرة إلكترونیا من خلال نظام حجز المواعید عبر موقع الرسمي للمؤسسة مشیرا إلى أن المؤسسة وفرت 37 خدمة إلكترونیة عبر تطبیقھا (ذخر) وموقعھا الرسمي.
وأفاد أنھ یمكن للمراجع حجز الموعد المسبق للخدمات غیر المتوفرة إلكترونیا بالدخول للموقع الرسمي للمؤسسة واختیار الخدمة المطلوبة والفرع وإدخال البیانات ومن ثم سیتم إرسال رسالة بتفاصیل الحجز إلى بریده الإلكتروني وھاتفھ النقال.
وقال الفضالة إن المؤسسة ستقوم خلال الأیام القلیلة المقبلة بإضافة فرعھا الكائن في منطقة (فھد الأحمد) بنظام حجز المواعید لإعادة استقبال المراجعین فیھ.
وأوضح أنھ تسھیلا من المؤسسة على كبار السن وذوي الاحتیاجات الخاصة فإنھ یمكنھم الاتصال مباشرة بالأرقام الخاصة بھم لحجز المواعید ومراجعة المؤسسة بفرع جنوب السرة المخصص لھم وهي :

22995616/22995626/22995608/22995609
وأشار الى أنه یمكن للمراجع تعدیل حجزه من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة واختیار الفرع الذي یرغب بزیارتھ مشیرا إلى أن ذلك یأتي حرصا من المؤسسة على تقدیم أفضل الخدمات للمواطنین وتیسیرا لھم لإنجاز معاملاتھم بأسرع وقت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى