Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

” التجارة” بحثت التعاون مع هواوي لدعم المشاريع الصغيرة

موجز حماك

وزير التجارة والصناعة خالد الروضان : الكويت حريصة على التعاون مع شركة (هواوي) الصينية للاستفادة من تجربتها في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودعم مشروعات الشباب الصغيرة والمتوسطة.

 (التجارة: الوزير بحث مع المدير الإقليمي ل(هواوي) لي غيان جو بحثا سبل تطوير التعاون والبرامج المشتركة ونقل المعرفة وتعزيز دور الشركات الكبيرة في المساهمة بتمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

 الروضان : الكويت تطمح للاستفادة من تجربة هذه الشركة الكبيرة جدا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واستثمارها لصالح تطوير الخدمات والمنتجات ، نأمل الاستفادة من خبرات الشركة في دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة عبر البرامج وحاضنات الاعمال التكنولوجية التي سيطرحها الصندوق الوطني خلال الفترة القادمة التي تعد المشروع الأول من نوعه بالكويت.

الوزارة حريصة على تهيئة بيئة الأعمال التجارية في البلاد لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يسهم في خلق فرص العمل الحر أمام الشباب الكويتي وتنويع هيكل الاقتصاد وتوسيع دور القطاع الخاص.

تعد شركة (هواوي) إحدى الشركات العملاقة في مجال الاتصالات على مستوى العالم اضافة إلى أنها أحد المستثمرين في الكويت حسب قانون تشجيع الاستثمار المباشر عبر شركتها التابعة (هواوي الكويت) والمملوكة لها بالكامل

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى