Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

“التجارة”: كافة المعاملات الكترونية 100% قريباً

موجز حماك

وزارة التجارة والصناعة: نسعي إلى تطبيق مفهوم الحكومة الإلكترونية عبر ميكنة جميع معاملاتنا وخدماتتا وتطبيق التوقيع الالكتروني وذلك بعد مراجعة دقيقة لكل الاجراءات والخدمات التي تقدم للمواطنين والمراجعين.

وكيل الوزارة خالد الفاضل : الوزارة قطعت شوطا طويلا في ميكنة خدماتها وتسير نحو الوصول إلى عدم استخدام الأوراق نهائيا في معاملاتها بحيث تصبح الكترونية مئة في المئة وفي طريقها لاعتماد التوقيع الالكتروني في الاشهر المقبلة واستخدامه في جميع معاملاتها خطتها تتضمن التعاميم والتراسل الاداري الكترونيا أيضا والذي تحولت خطواته الى واقع ملموس في الوزارة منذ الشهر الماضي.

الفاضل: الخطوات القادمة التي ستطبق خلال الأيام القليلة المقبلة تشمل ميكنة الاجتماعات وتحرير المحاضر الكترونيا وكذلك اصدار التوصيات التي تخرج بها تلك الاجتماعات لتوزع في الوقت ذاته وتعمم الكترونيا للاسراع في تنفيذها.

إنجاز المعاملات الإلكترونية يتضمن توفير حماية من القرصنة وضمان سرية البيانات الشخصية لصاحب المعاملة لافتا إلى أهمية استخدام التوقيع الإلكتروني في معظم المستندات الإلكترونية من عقود واتفاقيات ومعاملات مع إمكانية تشفيرها.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى