Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“التربية” احتفت بفائقي الثانوية العامة

موجز حماك

وزير التربية ووزير التعليم العالي حامد العازمي: الوزارة سخرت كل امكانياتها لتوفير أدوات النجاح والتفوق لأبنائها الطلبة.
العازمي خلال حفل تكريم فائقي الثانوية العامة للعام الدراسي (2017/2018) الذي أقامته الوزارة أمس: الوزارة وفرت كل السبل المادية والمعنوية لتشجيع الطلبة على التفوق وغرس القيم الدافعة بهم للتنمية إيمانا منها بأن بناء الأوطان يأتي ببناء الإنسان المجتمع بكل قطاعاته يؤدي دورا مهما في خلق بيئة مشجعة للتميز والتفوق بدءا من الأسرة التي زرعت في أبنائها حب العلم وعملت بصمت وجهد لتوفير البيئة المثلى للتحصيل الدراسي مرورا بالهيئة التعليمية في المدارس من معلمين ومعلمات أحسنوا العطاء وبذل الجهد في خدمة طلابهم ليصلوا اليوم الى هذه المستويات من التفوق وانتهاء بالطلبة انفسهم الذين سعوا بجهد إلى تحقيق ما حصدوه.
القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني يعملان على تكوين وجود انساني واجتماعي قبل أن يكون اقتصاديا ويدفعان بالكفاءات للصفوف الأولى دائما "وهذا ما نتلمسه من اهتمام البنك الوطني سنويا برعاية هذا الحفل.
نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني راعي الحفل شيخة البحر : هذا الحفل السنوي يأتي من وعي البنك بمسؤوليته الاجتماعية وكون العلم هو الوسيلة الوحيدة لسمو الانسان وتحقيق أهدافه وهو سلاح في وجه تحديات المستقبل.
البحر : الفائقون هم ثروة وطنية يجب المحافظة عليها بالاهتمام والرعاية ليكونوا عمادا من أعمدة الدولة.
تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى