Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“التربية”: فتح الترشح لجائزة أفضل معلم خليجى

موجز حماكوزارة التربية

وزارة التربية : نهتم بالمعلم والارتقاء به عبر مشاركته الفاعلة في المنافسات الخليجية في المجالات التربوية وبث روح التنافس الذي يسهم في تطوير العملية التعليمية.

الوزارة : فتح باب الترشح للمشاركة في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي في الدورة الأولى للعام الدراسي 2017/2018 تأكيدا على دور الكويت ومكانتها في المشاركات الخليجية والعربية في المناسبات العلمية والتربوية.

انها وزعت نشرة عامة لجميع مدارس التعليم العام والخاص والنوعي بنين وبنات عدا رياض الأطفال عن فتح الترشح وفقا لعدد من الضوابط .

نتائج المسابقة ستعلن إبريل 2018 في أبوظبي قيمة الجوائز النقدية للجائزة ستة ملايين درهم ( 6ر1 مليون دولار) لستة معلمين بواقع مليون درهم لكل معلم فائز سيمنح أفضل 20 معلم رحلة تدريبية خارجية للاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في المجال التعليمي.

ندعو الراغبين في المشاركة ممن تنطبق عليهم الشروط الى التسجيل عن طريق موقع الجائزة الالكتروني من 3/9/2017 حتى 30/11/2017 الساعة 2 ظهرا بتوقيت الإمارات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى