Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

الجامعة العربية: المقاطعة وسيلة ضغط ضد اسرائيل

موجز حماكجامعة-الدول-العربية

الامين العام المساعد لشؤون فلسطين والاراضي العربية المحتلة بجامعة الدول العربية سعيد ابوعلي: المقاطعة العربية لإسرائيل تعد اداة مقاومة سلمية تهدف الى الضغط على الاحتلال للاستجابة لمقررات الشرعية الدولية .

ابوعلي لدى افتتاح المؤتمر ال91 لضباط اتصال المكاتب الاقليمية لمقاطعة اسرائيل بهدف تقييم وتدعيم المقاطعة الاقتصادية لإسرائيل: مقاطعة اسرائيل تأتي ايضا في السياق الدولي كي تفسح المجال لكل الراغبين من شعوب ودول العالم في التعبير سلميا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني .

المؤتمر ينعقد في ظل تطورات مهمة على الساحة الفلسطينية الداخلية لعل اهمها انطلاق مسيرة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام تعزيزا للنضال وتمكينا للقضية بما يؤكد استمرار الدعم العربي لنضال الشعب الفلسطيني وقضية الامة المركزية وصولا الى انهاء الاحتلال للأراضي العربية والفلسطينية وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

اهمية عمل اجهزة المقاطعة العربية والدور الفعال الذي يقوم به ضباط اتصال المقاطعة في الدول العربية مؤكدا النجاحات المتوالية لحركة المقاطعة الدولية (BDS) في العالم.

ضرورة اغتنام المناخ الدولي القائم الذي يشهد نجاحات مستمرة لحركة المقاطعة الدولية لتوسيع نطاق المقاطعة على المستويات الشعبية والرسمية منوها بأهمية استمرار دعوة جميع الدول والمؤسسات والشركات والافراد الى وقف كافة اشكال التعامل مع المستوطنات الاسرائيلية المقامة على الاراض الفلسطينية المحتلة.

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى