Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
آراء

الإبراهيم يكتب:انتشلوهم من أهل الفساد!

وليد الإبراهيم

كلما زاد المفسدون في بلدي زاد المصلحون وكلما ارتفع صوت الباطل صدح صوت الحق ليقول للأمة نحن هنا!

بالأمس كانت دعوة لإباحة الخمور والمسكرات والليالي الملاح من سهرات عربدة و(دق ورقص) وبالمثل ارتفع صوت الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عالياً ليخمد تلك الدعوات ويرد كيدهم في نحورهم!

تخيّلوا لو أبيحت الخمر وأصبحت بلادنا مرتعاً للـ(نطيحة والمتردية) من أصحاب الافكار والأفعال الهدّامة فكيف ستكون حال الكويت؟!

أول من سيتضرر إضافة إلى أسرنا وأجيالنا هي الحكومة التي ستتخصص في ملاحقة الجرائم وشقق الدعارة والقتل الذي سينتشر وسنضرب عندها كفاً بكف بعد ان تفقد السيطرة على محاصرة الرذيلة كما هي منتشرة اليوم في أميركا وأوروبا حتى وصلت بلادهم لسن قوانين الزواج للمثليين والعياذ بالله دون أن تجد من يجابههم الا من رحم ربي.

كلنا فخر بوجود فئة مصلحة تعمل لإصلاح الخلل الذي اقتحم مملكتنا الصغيرة بفعل الانفتاح والتأثر بالمحيط الخارجي، وهي الفئة المحاربة اليوم من قبل قوى بني ليبرال وقوى الفساد التي تقول من أراد ان يصلي فليتجه للمسجد ومن أراد أن يسكر فليذهب إلى «البارات» والله يقول في محكم كتابه في سورة ال عمران (وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ) الآية (104).

بالأمس اتجهت مجموعة من المصلحين والدعاة الى منطقة (ام نقا) مع بداية رأس السنة الميلادية لتحاصر الشباب وسط عقر دارهم وهم يستعرضون و(يقحصون) بسياراتهم… بالمواعظ والدروس الدينية بمكبرات الصوت حتى حملت أمامهم الأكفان للاتعاظ بجرم وحرمة ما يقومون به حتى التفّ نحوهم الكثيرون وتجمهروا ليستمعوا الى الدعاة في حركة ذكية من اهل الخير ليضاف جهدهم الى جهد وزارة الداخلية التي (هلكت) وهي تلاحقهم لتصطاد منهم من تصطاد ويهرب منهم من يهرب ويخرج منهم بالواسطة من المخافر من يخرج!

مطلوب الان تكثيف تلك الحملات وبالتنسيق مع وزارة الداخلية على شارع الخليج والأسواق التجارية و«المولات» في المناطق كافة بجميع محافظات الدولة لعلّنا نتلاحق على بعض شبابنا قبل أن يخطفهم أهل الفساد ليزيّنوا لهم أفعالهم ويشرعوا لهم رقصاتهم!

****

على الطاير:

– كشفت لنا الحكومة عن تكثيف وزارة التجارة والصناعة لحملاتها التفتيشية على السوق المحلية لرصد حالات ارتفاع الأسعار المصطنع في بعض مواد البناء والإنشاء وغيرها بذريعة رفع الدعم الحكومي عن مادة الديزل!

… الطيور طارت بأرزاقها والحكومة مازالت ترصد!

ومن أجل تصحيح هذه الأوضاع بإذن الله… نلقاكم!

Twitter: @Bumbark‬

waleed_yawatan@yahoo.com

المصدر الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى