Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الجراح : جواز السفر الجديد نهاية العام

موجز حماك231397288_thumb

وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة اللواء الشيخ مازن الجراح :”أن الجولة الأوروبية التي قام بها على رأس وفد أمني متخصص توجت باختيار مجموعة من المطابع التي ستتولى إحداها طباعة جواز السفر الكويتي الجديد”.
الجراح :” أن جولة الوفد شملت برلين وميونخ في ألمانيا، وهولندا وبريطانيا وفرنسا، حيث تمت زيارة عدد من المطابع المتخصصة في الدول الأربع، للاطلاع على المواصفات المطلوبة لطباعة جواز السفر الكويتي الجديد، بما يتوافق مع المتطلبات والشروط الأوروبية خصوصا دول الشنغن “.
“المطابع التي تمت زيارتها تتمتع بمواصفات عالية وقدرات فنية هائلة، ستتم الاستفادة منها بلا شك
5 شركات معتمدة عالمياً تقدمت للمناقصة التي تم طرحها، حيث وصل المشروع إلى مرحلة فض الأظرف لاختيار شركة واحدة من قبل لجنة المناقصات”.
“إلى أن السلطات الأوروبية حددت العام 2016 كآخر مهلة يتم فيها قبول الجوازات القديمة، حيث سيتم البدء باستخدام الجواز الإلكتروني الجديد، والذي تلبي مواصفاته أيضاً متطلبات السعي الكويتي لإعفاء المواطنين من تأشيرة شنغن المسبقة”.
“أنه من المتوقع بدء صرف الجواز الجديد للمواطنين مع نهاية السنة الحالية ، وجود  خطة تتضمن توزيع أجهزة طباعة تمكن من إصدار الجواز في جميع المحافظات تسهيلاً للإجراءات وتخفيفاً للأعباء عن المواطنين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى