Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

“الجمارك”: ضبط 120 ألف كيس “بان وتمباك”

تمكن رجال جمارك الموانئ الشمالية – مراقبة التفتيش والاستيداع – ميناء الشويخ، بحضور مدير جمارك الموانئ الشمالية ومراقب التفتيش والاستيداع من ضبط حاوية 20 قدما بعد أن اشتبهوا بها، وبتفتيشها بدقة عثروا على مايقارب 250 كيسا من الحجم كبير بداخلها مايقارب 120 كيسا حجم صغير من ماركة أفضل قادمة من إحدى الدول الأسيوية تم إخفاؤها داخل الحاوية ووضع عليها أكياس من الحبال في مقدمة الحاوية للإيهام والتضليل على المفتش الجمركي إلا أن المفتش بخبرته ويقظته أحبط هذه المحاولة وهذه البضاعة تعتبر مخالفة للقوانين والتعليمات الجمركية، استناداً إلى قوانين وزارة التجارة ووزارة الصحة.
وقد أشاد مدير جمارك الموانئ الشمالية بجهود المفتشين ويقظتهم وحرصهم على التصدي لكل محاولات التهريب الجمركي، وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة من أعداد محضر ضبط في البضاعة تمهيدآ لمصادرتها لتحويلها الى لجنة الاتلاف المركزية.
وتحذّر الإدارة العامة للجمارك كل من تسوّل له نفسه تهريب البضائع الممنوعة والمحظورة بكافة أشكالها وأنواعها إلى البلاد، مشددة على أنه سيُعرّض نفسه للمساءلة القانونية واتخاذ الإجراءات الجمركية بحقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى