Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

الجيش الأميركي يسقط طائرة مسيّرة هاجمت قاعدة التنف في سوريا

حماك

قالت وكالة رويترز، إن القوات الأميركية أحبطت، صباح اليوم الجمعة، هجوماً بطائرة مسيّرة مجهولة الهوية استهدف قاعدة التنف في جنوب شرقي سوريا.

ونقلت رويترز عن مسؤول عسكري أميركي، إن “الهُجوم أحبط وأسقطت الطائرة قبل أن تبلغ هدفها، من دون وقوع إصابات أو أضرار في البنية التحتية”.

تابعنا في X

وكانت القوات الأميركية، خلال الساعات الـ 48 الماضية، قد تعرضت لأربع هجمات في العراق وسوريا، أسفرت عن إصابة ثلاثة جنود أميركيين إصابات طفيفة، وذلك بعد الضربة الجوية التي شنتها الولايات المتحدة على منشآت تابعة لـ “الحرس الثوري” الإيراني في سوريا.

الهجمات أسفرت عن إصابة 56 جندياً أميركياً في 46 هجوماً، 24 منها في العراق و22 في سوريا، تمّ باستخدام طائرات مسيّرة وصواريخ، استهدف قواعد الولايات المتحدة في سوريا والعراق منذ 17 تشرين الأول الماضي.

بشار الأسد يصل إلى الرياض لحضور القمة العربية “الطارئة”

من جهتها فقد حذرت نائبة المتحدث باسم البنتاغون سابرينا سينغ من أن الولايات المتحدة “ستتخذ مزيداً من التدابير اللازمة لحماية الأفراد الأميركيين في الوقت والمكان اللذين تختارهما في حال استمرت الهجمات ضد قواتها وقواعدها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى