Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الجيش يختتم حملة للتبرع بالدم

موجز حماك

إختتام حملة “الجيش معكم ” للتبرع بالدم والتي نظمتها مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة ، وبالتنسيق مع هيئة الخدمات الطبية ، لصالح بنك الدم الكويتي خلال الفترة من 9 ولغاية 16 ديسمبر الجاري .

تعتبر حملة “الجيش معكم ” الأكبر من نوعها ضمن سلسلة حملات التبرع بالدم التي نظمها الجيش الكويتي ، حيث تأتي الحملة إيماناً بأهمية التبرع بالدم وإنطلاقا من الدور الوطني والإنساني للجيش الكويتي في العطاء والتفاني لتلبية الإحتياجات الوطنية ، من خلال تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لبنك الدم الكويتي ودعم مخزونه من فصائل الدم المختلفة .
شهدت حملة ” الجيش معكم ” إقبالاً كبيراً من منتسبي الجيش الكويتي بمختلف والحدات البرية والجوية والبحرية والتشكيلات والهيئات المستقلة ، وقد قام بنك الدم الكويتي خلال فعاليات هذه الحملة بتجهيز كافة المعدات الطبية الخاصة بالتبرع ، واستقبال المتبرعين من منتسبي الجيش لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم قبل تبرعهم للتأكد من مدى قابليتهم للتبرع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى