Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الحرس الوطني يتسلم 18 نقطة أمنية بخيطان لتطبيق قرار العزل

تسلمت قوات الحرس الوطني الكویتي 18 نقطة أمنیة في منطقة خیطان لتطبیق قرار مجلس الوزراء بعزل المنطقة وذلك بعد نجاح قوة الواجب في تطبیق الحظر الجزئي والشامل في الجھراء حیث یأتي ذلك في إطار التعاون والتنسیق مع وزارة الداخلیة لتطبیق قرارات مجلس الوزراء لمواجھة أزمة فیروس كورونا.

وأوضح الحرس الوطني في بیان صحفي أن دوریات الحرس الوطني وفرقھ الأمنیة بدأت في الانتشار بمداخل ومخارج خیطان من الساعة السادسة مساء الیوم السبت لبدء تطبیق إجراءات العزل التي تھدف لاحتواء وباء كورونا المستجد كوفید 19.

وأضاف البیان أنه منذ اندلاع أزمة (كورونا) قررت القیادة العلیا للحرس الوطني ممثلة بسمو الشیخ سالم العلي الصباح رئیس الحرس الوطني والشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئیس الحرس الوطني وبمتابعة من وكیل الحرس الفریق الركن مھندس ھاشم الرفاعي وضع كافة إمكانات وقدرات الحرس تحت تصرف مجلس الوزراء لمعاونة وزارات وأجھزة الدولة في مواجھة الأزمة.

ونقل البیان عن قائد الحمایة والتعزیز العمید الركن حمد أحمد تأكیده استعداد قوات الحرس الوطني لتطبیق قرار مجلس الوزراء بعزل بعض المناطق الإضافیة في البلاد مشیرا إلى امتلاك الحرس وحدات تتلقى تدریبات على أعلى مستوى في الشقین العسكري والأمني بالتعاون مع المؤسسات العسكریة والأمنیة في الداخل والخارج.

ودعا العمید أحمد رجال قوة الواجب إلى الیقظة والانتباه والالتزام بالواجبات المكلفین بھا لفرض السیطرة وھیبة القانون مع حسن التعامل مع الجمھور وتجسید الصورة المشرفة للحرس الوطني التي كرستھا جھوده الحثیثة في مواجھة ھذه الأزمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى