Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

وزير الدفاع يدعو لهزيمة”داعش” فكرياً وأيديولوجياً

وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد : أهمية تعزيز التفاهم والتكامل والتضامن بين دول التحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة الاسلامية (داعش).

جاء ذلك خلال مشاركته في اجتماع وزراء الدفاع للدول الأعضاء في التحالف الدولي لمحاربة (داعش) في بروكسل على رأس وفد عسكري رفيع المستوى والذي عقد في مقر حلف شمال الأطلسي (ناتو) بالعاصمة البلجيكية بروكسل اليوم.

شدد الشيخ ناصر على وجوب استكمال الإجراءات التي تؤدي إلى تحقيق هزيمة نهائية لهذا التنظيم ليس على الصعيد العسكري والميداني فقط بل على المستوى الفكري والأيديولوجي.

وبين ان مشاركة الكويت تأتي في اطار توجيهات القيادة السياسية وحرصها على العمل المشترك مع المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب والمحافظة على الأمن والاستقرار العالمي.

وبين ان تنظيم داعش يبرع في تنمية واستغلال الانقسامات الطائفية والعرقية في دول العالم لتجنيد أعضاء جدد وتبرير أفعاله وعليه فمن الضروري فهم الأيديولوجية لهذا التنظيم وذلك لإلحاق الهزيمة به من خلال العمل على وضع فلسفة واضحة وعملية مضادة للفكر الداعشي الجديد.

وحث وزير الدفاع دول التحالف على تشجيع سياسييها ومفكريها من خلال إقامة ورش عمل تهدف لدراسة أيديولوجية وفلسفة الفكر الداعشي الجديد ووضع الحلول والخطط المناسبة للعمل على حماية الأجيال القادمة المستهدفة من هذا التنظيم والذي يستغل جميع الوسائل التكنولوجية المتاحة لتحقيق أهدافه.

وأكد حرص وتوجيهات سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد على استمرار الجهود الإنسانية التي تنظمها الكويت إضافة إلى مواصلة الهيئات والمؤسسات الرسمية والأهلية الكويتية لنشاطها المكثف في إيصال المساعدات لمستحقيها في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى