Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبرمحليات

الحرس الوطني ينفذ تمرين “جاهز”

أكد المعاون للإسناد الإداري في الحرس الوطني اللواء عصام نايف اليوم أن تمرين “جاهز” الذي تنفذه وحدات الإسناد الإداري يهدف إلى قياس الجاهزية وتقديم الدعم والإسناد لجهات الدولة على أكمل وجه والتعامل مع أي حدث طارئ.
وقال الحرس الوطني في بيان صحفي إن اللواء نايف نقل للمشاركين خلال افتتاح التمرين تحيات وتقدير قيادة الحرس ممثلة بسمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح ومتابعة وكيل الحرس الفريق الركن هاشم الرفاعي.
وأضاف أن التمرين الذي تنفذه وحدات الإسناد الإداري ممثلة بمركز إسناد أجهزة الدولة بالتعاون مع الوحدات التابعة لقيادة المعاون للإسناد الإداري يعد الأول من نوعه للقيام بالمهام الموكلة إليها في تقديم الدعم والإسناد لأجهزة الدولة.
وأوضح أن التمرين يبين أيضا مدى الاستفادة مما اكتسبه المنتسبون خلال فترة التعايش والتدريب مع وزارات ومؤسسات الدولة الموقع بينها وبين الحرس الوطني بروتوكولات تعاون وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة وأهداف الوثيقة التوجيهية للحرس الوطني ” 2025 حماية
وسند”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى