Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الحصان: إنجاز 87% من جسر جابر والافتتاح ديسمبر المقبل

موجز حماك

مدير عام الهيئة العامة للطرق والنقل البري أحمد الحصان : نسبة انجاز الأعمال في مشروع جسر جابر بلغت 87 في المئة مع تركيب آخر قطعة في الجسر.
الحصان في تصريح صحفي على هامش زيارته لموقع جسر جابر لمتابعة تركيب آخر قطعة خرسانية : يتم اليوم الاحتفال بتركيبب اخر قطعة خرسانية في جسر جابر (وصلة الدوحة) وهي القطعة رقم 351.

باقي الأعمال في الجسر هي أعمال ترابية وتشطيبات افتتاح الجسر سيكون بحسب البرنامج الزمني للمشروع دون تأخير في ديسمبر المقبل.
جسر جابر له أهمية كبيرة وسوف يفتح المجال لحركة المرور بسهولة إلى ميناء الشويخ ويفتح المجال لتطوير المدن المستقبلية في شمال الكويت بإنجاز الجسر الرئيسي (وصلة الصبية) اضافة الى ربط منطقة الشويخ مع شمال الكويت من ناحية وسط الدوحة وأضاف ان جسر جابر سيسهل حركة الشاحنات في المستقبل وكذلك سيسهم في تخفيف الزحام المروري على الطرق المؤدية من وإلى مدينة الكويت وباتجاه مطار الكويت.
جسر جابر (وصلة الدوحة) الذي ينقسم إلى قسمين قسم بحري قرابة 7.7 كيلو جسر بحري وآخر بري قرابة 5 كيلو في البر يأتي استكمالا لمنظومة الطرق التي يتم إنجازها عبر المشاريع المختلفة مشيرا الى ان الوزارة تشرف حاليا على 23 مشروعا للطرق في آن واحد .

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى