Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الحمود: الإعلام حريصة على تطبيق القانون

موجز حماكc275423afc35fdc1b9a63ac44b0c1eaa_M

وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود : وزارة الإعلام حريصة على تطبيق القانون دون هوادة على أي جهة تحاول المساس بوحدة المجتمع الكويتي وتماسكه.

الحمود في رده على سؤال نيابي خلال مناقشة المجلس في جلسته التكميلية اليوم : الوزارة حريصة أيضا على تطوير برامجها وخطابها العام بما يحقق مصلحة المجتمع ووحدته واحترامها الأديان والمذاهب.

الحمود: (الإعلام) أعدت هيكلا تنظيميا جديدا تضمن إنشاء قطاع للتخطيط والتنمية الإعلامية بغية تطوير الخطاب الإعلامي والارتقاء به بما يحقق وحدة المجتمع وخطة التنمية في البلاد.

الحمود: الواقعة التي ذكرها النائب “كانت لأحد الأكاديميين في الشريعة كلف في فترة ماضية إعداد برنامج لتلفزيون دولة الكويت وذلك قبل أن تصدر منه سلوكيات في التعدي حيث عرض البرنامج في وقت لاحق على هذه الواقعة وعليه تمت إحالة المسؤولين في الوزارة إلى التحقيق وطبقت العقوبات اتجاههم”.

الحمود:  المسؤولين كافة بوزارة الاعلام في التلفزيون والإذاعة يتحملون مسؤولياتهم الوطنية في رسالتهم الإعلامية لاسيما في الوقت الراهن ووسط الأوضاع التي تمر بها المنطقة في البعد عن كل القضايا الفئوية والطائفية والمصلحية.

الحمود : الدورة الرمضانية المقبلة سوف تتضمن العديد من البرامج التي تصب في خطاب البعد عن التعصب والتشدد والغلو وتحقيق السلوكيات الإيجابية في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى