Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

الحوثي يطلق 3 صواريخ مضادة للسفن باتجاه البحر الأحمر

حماك||محمد عبد المحسن

تواصل جماعة أنصار الله اليمنية، المعروفة باسم جماعة الحوثيين والمدعومة عسكريا من إيران، هجماتها استفزازية على السفن التجارية المارة في محيط سيطرتها، في البحر الأحمر وخليج عدن وبحر العرب، بزعم الضغط على الاحتلال الإسرائيلي لإيقاف عدوانه المستعر على قطاع غزة؛ وهو ما دفع الولايات المتحدة إلى التفاوض سرا مع إيران لإيقاف تلك الهجمات، كما يشير الإعلام العبري.

الحوثي يعلن توسيع نطاق هجماته على السفن

في بيان أصدره المتحدث باسم الجماعة، أعلنت جماعة الحوثيين توسيع نطاق هجماته على السفن التابعة للولايات المتحدة وبريطانيا والاحتلال الإسرائيلي، بما يشمل المحيط الهندي وطريق رأس الرجاء الصالح. يأتي ذلك بعد هجوم الجماعة على 4 سفن أمريكية وإسرائيلية، ومدمرة أمريكية بالصواريخ والطائرات المُسيرة في البحر الأحمر والمحيط الهندي.

تابع الموقع على منصة إكس

استمرار هجمات الحوثي برغم التحذيرات

ذكرت القيادة المركزية الأمريكية، في بيان عبر منصة “إكس”، أن “أنصار الله أطلقوا بين الساعة 8:30 و10:50 مساءً تقريباً (بتوقيت صنعاء) في 15 آذار/ مارس الجاري، ثلاثة صواريخ باليستية مضادة للسفن من المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن باتجاه البحر الأحمر، لكن لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو أضرار من قبل السفن الأمريكية أو التحالف أو السفن التجارية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى