Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

الخارجية الفلسطينية تحمل الاحتلال مسؤولية اقتحام جنين الدموي

حملت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية حكومة الاحتلال المسؤولية المباشرة عن اقتحام مدينة جنين “الدموي” بما رافقه من جرائم ترتقي الى مستوى جرائم الحرب وجرائم ضد الإنسانية وذلك على خلفية “إعدام” الطفلة جنى زكارنة خلال عملية عسكرية لقوات الاحتلال في مدينة جنين.
وقالت الوزارة في بيان إنها تطالب بموقف دولي وامريكي فاعل الجبار دولة الاحتلال على وقف هذا التصعيد الاجرامي داعية الجنائية الدولية للخروج عن صمتها وبدء تحقيقاتها في انتهاكات وجرائم الاحتلال على طريق مساءلة ومحاسبة المجرمين والقتلة ووضع حد لإفلات إسرائيل من العقاب.
ولفتت الى انها أنهت إجراءات استقبال الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة المعنية بالأطفال والنزاعات المسلحة فيرجينيا غامبا في فلسطين التي تأتي بالتنسيق مع الوزارة والبعثة المراقبة الدائمة لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة في نيويورك.
وستلتقي غامبا بمسؤولين فلسطينيين ومختصين لبحث الانتهاكات والجرائم المستمرة بحق أطفال فلسطين والعمل على وضع تدابير لحمايتهم وصون حقوقهم ومنع الانتهاكات ضدهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى