Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبرمحليات

“الداخلية”تدعو أولياء الأمور للتقيد بقواعد المرور عند اصطحاب ابنائهم للمدارس

دعت وزارة الداخلیة الكویتیة الیوم السبت أولیاء الأمور من المواطنین والمقیمین إلى الالتزام بإرشادات وتعلیمات رجال الأمن والتقید بقواعد السیر والمرور والانتباه على أبنائھم عند الصعود والنزول من المركبة أثناء اصطحابھم إلى مدارسھم. جاء ذلك في بیان صحفي صادر عن الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلیة بمناسبة دخول الفصل الثاني من العام الدراسي 2019-2020 الذي سینطلق غدا.

وحثت الوزارة أولیاء الأمور ایضا على عدم الاعتماد الكلي على السائق أو العاملة المنزلیة وتوجیھھم وإرشادھم إلى الأماكن الصحیحة للوقوف وكیفیة إنزال الطفل من المركبة ودخولھ المدرسة. وحذرت من حالات الإھمال التي أدت في السابق إلى العدید من الحوادث مؤكدة أن المسؤولیة یجب أن تكون مشتركة من الجمیع داعیة في الوقت ذاتھ أولیاء الأمور لمراقبة السائق وتنبیھھ بعدم الانشغال عن الطریق والحرص على ربط حزام الأمان والالتزام بالسرعة المسموح بھا وعدم مخالفة قواعد المرور. وفي سیاق متصل نوھت (الداخلیة) بجھود الإدارة العامة للمرور على تسھیل وتیسیر الحركة المروریة وذلك بافتتاح العدید من الجسور ومنھا (الجسر السادس بشارع الغوص) و(الجسر الواقع بین منطقتي مشرف وصباح السالم على تقاطع الدائري السادس من شارع الغوص).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى