Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الداخلية” تخفض تصاريح عدم التعرض خلال حظر التجول 50 %

أعلنت وزارة الداخلیة، الیوم الأحد إعادة النظر في تصاریح عدم التعرض خلال سریان أوقات حظر التجول الجزئي المفروض في جمیع أرجاء البلاد احترازیا من فیروس كورونا المستجد (كوفید 19) والممنوحة لمؤسسات القطاعین العام والخاص مع خفضھا بنسبة 50 بالمائة.

وقالت الداخلیة في بیان صادر عن إدارة العلاقات والإعلام الأمني، نشره الحساب الرسمي للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنه تنفیذا لقرار مجلس الوزراء والسلطات الصحیة في البلاد بشأن فرض حظر التجول الجزئي ونظرا إلى الظروف الاستثنائیة التي تمر بھا البلاد وجه مجلس الوزراء بخفض أعداد تصاریح عدم التعرض التي صدرت لجمیع الجھات الحكومیة والخاصة وذلك للمصلحة العامة.

وذكرت أنه بناء على توجیھات وتعلیمات مجلس الوزراء وبالتعاون مع الھیئة العامة للمعلومات المدنیة سیتم تلقائیا خفض التصاریح الممنوحة لجمیع الجھات الحكومیة ومؤسسات وشركات القطاع الخاص بنسبة 50 في المئة مع إعادة النظر في منحھا لبعض الجھات التي لا تستوجب طبیعة عملھا الحصول علیھا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى