Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

“الداخلية”: فض تجمهر في “الري”.. وضبط مطلوب

تمكنت قوات الأمن من فض تجمهر مجموعة من الأشخاص أمام وكالات السيارات في منطقة الري باعتباره مخالفا للقانون، وضبط أحد المحرضين إثر مقاومته رجال الامن.
وأوضحت إدارة “الإعلام الأمني” في بيان أن قوة أمنية اتجهت إلى منطقة الري لفض التجمهر، مبينة أنه تمت مخاطبة هؤلاء أكثر من مرة بأن التجمهر ممنوع بقوة القانون إلا أنهم لم يمتثلوا للأوامر وقاموا بالتهجم على رجال الأمن.
وأفادت بأنه عند محاولة لأفراد القوة الأمنية فض التجمهر تهجم أحد المحرضين على رجال الأمن وقام بمقاومتهم إلا أنهم استطاعوا السيطرة عليه وضبطه واتضح أنه لا يحمل أوراقا ثبوتية، ومطلوب للجهات الامنية، فتم التحفظ عليه وتسجيل قضية بحقه تمهيدا لإحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقه.
وأكدت أنه لا تهاون مع كل من يحاول الخروج على القانون أو القيام بأفعال مخلة بالأمن العام، وأهابت بالمواطنين والمقيمين الابتعاد عن التجمهر المجرم قانونا، والالتزام بالقوانين والإجراءات الصحية الوقائية التي أصدرها مجلس الوزراء.
إلى ذلك قالت “الإعلام الأمني” إن إحدى دوريات أمن مديرية محافظة مبارك الكبير التابعة لقطاع الأمن العام ضبطت مصنعا للخمور يديره 6 أشخاص (5 رجال وامرأة) في منطقة أبو الحصانية.
وفي التفاصيل أنه أثناء قيام دورية تابعة لمخفر أبو فطيرة بمهامها الأمنية في منطقة أبو الحصانية شاهدت باصا مقفلاً يسير بطريقة غير طبيعية وعند الطلب من قائده التوقف ترك المركبة ولاذ بالفرار وعند فتح باب المركبة تم مشاهدة أكياس سوداء معبأة بمواد يشتبه في أنها مسكرة وبمتابعة المشتبه به وجد أنه دخل مسكنا في نفس المنطقة وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية تمت المداهمة واتضح أنه مصنع للخمور وعثر بداخله على براميل كبيرة مملوءة بمواد يشتبه في أنها مسكرة وقناني بها خمور معدة للبيع و6 أشخاص (خمسة رجال وامرأة) يديرون المصنع.
هذا وقد تم مصادرة المضبوطات وتحويل المتهمين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى