Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

” الداخلية” للمخيمين: احتفظوا بأوراقكم الثبوتية

موجز حماكالداخلية

 مع  بداية موسم إقامة المخيمات فقد أعدت الإدارة العامــة للعلاقــات والإعـــلام الأمني خطة توعوية أمنية مرورية تهدف للحيلولة دون وقوع الحوادث والجرائم والسلوكيات التي تأتي مصاحبة لهذا الموسم.
صرح مدير عــام الإدارة العامــة للعلاقــات والإعـلام الأمني العميد / عادل الحشاش:  وزارة الداخلية أطلقت حملة موسم البر لهذا العام تحت شعار (خيم بأمان وارجع بسلام) التي تنظمها الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني وتهدف لتوعية المواطنين والمقيمين بالحقوق والواجبات خلال موسم البر خصوصاً وأنها تتضمن العديد من الفعاليات الإرشادية والتوعوية عبر طرح العديد من الفلاشات الإذاعية والتلفزيونية والمداخلات المباشرة في العديد من البرامج  بالإضافة إلى توزيع ” بروشورات ” توعوية لمرتادي المخيمات  تتضمن ضرورة الالتزام بالقوانين خلال موسم التخييم .
العميد / الحشاش : قضاء موسم الربيع عادة اجتماعية متأصلة في نفوس مختلف الشرائح المجتمعية في البلاد، ولابد من عدم الخروج عن الآداب العامة  وضرورة الابتعاد عن مضايفة الآخرين وخاصة الاسر فالانتشار الامني لرجال الامن متواجداً في جميع المناطق الخاصة بالبر  في كل مواسم التخييم وخاصة في هذا الموسم.
الحشاش : هناك أماكن محظورةً يجب الابتعاد عنها عند التخييم كالمنشأت العسكرية والمنشـآت النفطية وأعمـدة كهربـــاء الضغط العالي أو بالقـــرب من الطرق العامة، ويُحظر إقامة المخيمات خارج المناطق المحددة من قبل الجهات المعنية لإقامة مخيمات البر، كما يُحظر مخالفة القوانين والإجراءات المعمول بها .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى