Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

أبل: لن نتهاون في الدفاع عن سمعة الكويت ومكانتها

موجز حماك

النائب خليل ابل

عضو الشعبة البرلمانية النائب خليل أبل : اعضاء الشعبة ونواب مجلس الامة  لن يتهاونوا في الدفاع عن سمعة ومكانة الكويت في المحافل الدولة ولن يسمحوا لأي شخص بالمساس بها.
ابل علي هامش اجتماع الوفد البرلماني الكويتي الذي ترأسه رئيس مجلس الامة مرزوق  الغانم مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي غابريالا بارون مساء امس: الشعبة اجتمعت مع مكتب لجنة حقوق الانسان في الاتحاد البرلماني الدولي وذلك بالتنسيق مع بارون لمناقشة عدد من الاعتراضات والشكاوى المقدمة ضد البرلمان الكويتي.
الاجتماع بحث الشكاوى المقدمة من الكنيست في الكيان الصهيوني ضد الشعبة البرلمانية الكويتية اذ تم اتهام البرلمان الكويتي بتعمد مضايقتهم وانه ضد السامية وغيرها من الادعاءات.
ابل : الوفد ناقش ايضا الشكاوى المرفوعة من النائب السابق الدكتور عبدالحميد دشتي بشأن رفع الحصانة عنه والاحكام القضائية التي صدرت بحقه الى جانب الشكوى التي رفعها النائب الحالي شعيب المويزري ، يتم التعامل مع الشكاوى التي تقدم على اساس انها شكاوى مرفوعة ضد الدولة نفسها ويتم النظر فيها على اعتبارها انتهاكات حدثت من الدولة نفسها.
اذا خرج تقرير اللجنة عن تلك الشكاوى بالادانة فإنها ستسيء لسمعة دولة الكويت وليس البرلمان الكويتي بصفة خاصة” لافتا الى ان “اللجنة ستنظر تلك الشكاوى في مارس المقبل هنا في مدينة جنيف السويسرية وسيتاح للبرلمان الكويتي الرد على تلك الشكاوى والاتهامات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى