Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

وزير البلدية : لقاء أسبوعي مع المواطنين لمعرفة مشكلاتهم وإنجاز معاملاتهم

وجھ وزیر الدولة لشؤون البلدیة وزیر الدولة لشؤون الإسكان والتطویر العمراني الكویتي شایع الشایع مسؤولي الجھات التابعة بتنظیم لقاء أسبوعي مع المواطنین – مع التقید بالإجراءات الصحیة لا سیما التباعد – وذلك للتعرف على مشكلاتھم والاستماع إلى شكاویھم والاستفسارات ذات الصلة بجمیع القطاعات بغیة حلھا وفق الأطر القانونیة.
كونا : وزیر (البلدیة) الكویتي: لقاء أسبوعي مع المواطنین للتعرف على مشكلاتھم وإنجاز معاملاتھم – بلدي – 2021/03/25 2021/25/3
وقال الشایع في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الخمیس إن ھذه الخطوة تأتي ترجمة لتوجیھات القیادة السیاسیة بضرورة تسھیل وتذلیل كافة العقبات وحل المشكلات والجوانب ذات الصلة بالمواطن.
وأفاد بأنھ وجھ المسؤولین ب “تحدید یوم الأربعاء من كل أسبوع في الفترة من العاشرة صباحا حتى ال12 ظھرا لاستقبال وإنجاز معاملات المواطنین بعد عرضھا على الجھات المعنیة وأصحاب الاختصاص وفق الأطر القانونیة والإجراءات المنصوص علیھا”.
وذكر أنھ سیشرف مع مسؤولي الجھات التابعة على “استقبال المواطنین والاستماع إلى شكاویھم والسعي الجاد لتذلیل كافة الصعوبات أمامھم وفق الإجراءات القانونیة” مؤكدا حرصه على تطبیق سیاسة الأبواب المفتوحة وتطویر الأداء بما یلبي طموحات المواطنین.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى