Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

الدولار لأعلي مستوي في 3 أسابيع

موجز حماكdownload

الدولار ارتفع إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل الين اليوم ليتجه صوب تسجيل مكاسب بوجه عام للجلسة الرابعة على التوالي بعدما تجاوزت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات نطاقا استقرت فيه طويلا بفضل بيانات قوية للوظائف في تقرير أصدرته مؤسسة إيه.دي.بي في الجلسة السابقة

 عوائد سندات الخزانة الأمريكية ارتفعت فوق مستوى 2.52 في المئة للمرة الأولى هذا العام وجرى تداولها قريبة من مستوى 2.85 في المئة في التعاملات الأوروبية المبكرة اليوم.

من المقرر أن يبقي البنك المركزي الأوروبي السياسة النقدية دون تغيير في الوقت الذي يتبنى فيه نظرة حذرة قبل انتخابات محملة بمخاطر مرتفعة في هولندا وفرنسا في ظل تزايد النزعة القومية والشعبوية .

العملات الرئيسية المرتبطة بالنفط والغاز انخفضت بما في ذلك الدولار الكندي والاسترالي والنيوزيلندي والكرونة النرويجية إلى أدني مستوياتهم في عدة أسابيع بعد أن تسببت مسائل متعلقة بالإمدادات في انخفاض أسعار النفط خمسة في المئة أمس.

الدولار ارتفع ارتفاعا هامشيا إلى 1.0547 دولار لليورو وجرى تداوله فوق مستوى 102 نقطة مقابل سلة من العملات على مؤشر يستخدم لقياس قوة الدولار بوجه عام .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى