Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“العدل”:خدمات “الفتوى والتشريع”..إلكترونية

موجز حماك1

قطاع تكنولوجيا المعلومات والإحصاء في وزارة العدل: تنفيذ مجموعة من الخدمات الإلكترونية في إدارة الفتوى والتشريع لتسهيل عمل محامي الدولة في الاطلاع والتعامل مع القضايا ومعرفة مواعيد جلساتها ومتابعة القرارات والأحكام الصادرة بصددها.

الوكيل المساعد لقطاع تكنولوجيا المعلومات والإحصاء عمر الشرقاوي:الخدمات الجديدة تمكن الفتوى من الحصول على بيانات القضايا التي تكون الجهات الحكومية طرفا فيها واسترجاع بيانات القضايا حسب كل جهة حكومية واسترجاع القضايا المسجلة حسب تاريخ التسجيل.

 الخدمات تشمل الاطلاع على بيانات القضايا المسجلة لكل جهة حكومية حسب تاريخ الحكم والاستعلام عن (رول) الجلسة للقضايا التي بها طرف حكومي ومعرفة القرارات والأحكام التي صدرت بالجلسة لقضايا الحكومة والاستعلام عن قضايا الأمور الوقتية.

الخدمات تستخدم من قبل منتسبي ادارة الفتوى والتشريع مباشرة وعبر الأنظمة الآلية لوزارة العدل بهدف التسهيل وسرعة الحصول على المعلومة حفاظا على حقوق الدولة من خلال القضايا التي تكون الحكومة طرفا فيها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى