Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليمحليات

“الرحمة العالمية” تهنئ الشيخ مشعل الصباح بتزكيته ولياً للعهد

رفع رئيس مجلس الإدارة في جمعية الرحمة العالمية الشيخ د. جاسم مهلهل الياسين أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سموِّ ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، بمناسبة نيل ثقة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ومبايعة مجلس الأمة الكويتي له ولياً للعهد.

وبين الياسين أنَّ هذا التعاقب القيادي الذي تم بكل يسر وتفاهم وتوافق هو علامة مضيئة في مسيرة هذا البلد المعطاء، داعيًا المولى سبحانه وتعالى أن تترسخ مكانة الكويت شامخة بين بلدان العالم لتظلَّ منارة ومركز إشعاع للأمن والأمان محلياً وإقليمياً ودولياً، ورائدة للتنمية والعمل الخيري والإنساني.

وأعرب الياسين عن ثقته في أن يشهد هذا العهد الميمون، بإذن الله، ما يتطلع إليه الشعب الكويتي من عزٍّ ورخاء وريادة ورفاه، سائلاً الله تعالى أن يعين صاحب السموِّ أمير البلاد وسموَّ ولي العهد على تحمل المسؤولية، وأن يحفظهم ويكلأهم برعايته، وأن يلبسهم ثوب الصحة والعافية، وأن يبارك في أعمارهما، وأن يكون سموُّ ولي العهد عوناً لأخيه صاحب السمو أمير البلاد في إدارة شؤون البلاد وتحقيق مصالح العباد.

ومن جانبه، هنَّأ نائب رئيس مجلس الإدارة والأمين العام في جمعية الرحمة العالمية الشيخ يحيى سليمان العقيلي سموَّ ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، بنيل ثقة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ومجلس الأمة الكويتي ولياً للعهد.

وأضاف العقيلي: مع تولي سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح لولاية العهد لا يسعنا إلا أن ندعو الله سبحانه وتعالى له بالتوفيق والسداد، وأن يرزقه البصيرة وفواتح الخير، وأن يصرف عنه كلَّ سوء، وأن يعينه على هذه الأمانة والمسؤولية لاستكمال مسيرة الخير لهذا البلد المعطاء، خاصة وأنَّ العمل الخيري أصبح ركيزة من الركائز الأساسية للسياسة الخارجية للكويت التي عرف عنها ومنذ ما قبل استقلالها بمبادراتها الإنسانية التي استهدفت مناطق عديدة في العالم.

وأكَّد العقيلي أنَّ مسيرة الكويت الخيرية أصبحت معلماً واضحاً وراسخاً وثابتاً وشامخاً في أرجاء المعمورة، مبيناً أنَّ أعمال البر والإحسان قيم متأصلة لدى أبناء الشعب الكويتي، تناقلها الأبناء والأحفاد بما عرف عنهم من مسارعة في إغاثة المنكوب وإعانة المحتاج ومدِّ يد العون والمساعدة لكلِّ محتاج،

ودعا العقيلي المولى عزَّ وجلَّ أن يمنَّ على صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بموفور الصحة والعافية، ودوام النعم والأمن والأمان على وطننا العزيز، والمزيد من التقدم والرخاء في ظلِّ القيادة الحكيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى