Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

الرحمة العالمية تهنئ الكويت والأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك

تقدم الأمين المساعد لقطاع الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في جمعية الرحمة العالمية د.عدنان صالح الحداد بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، وإلى أهل الكويت مواطنين ومقيمين، والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلا المولى تبارك وتعالى أن يجعله عيد خير وبركة على الأمتين العربية والإسلامية وعلى بلادنا وبلاد المسلمين أجمعين.

وقال الحداد في تصريح صحافي: إن عيد الفطر المبارك يهل عليا بعد شهر الخير والبذل والعطاء والإنفاق، فيكون بمثابة تكريم لأهل الخير والإحسان على ما قدموه من أعمال صالحة خلال الشهر الفضيل.

وأشاد الحداد بتبرعات أهل الخير الذين ساهموا في إفطار الصائمين وإعانة المحتاجين وغيرها من مشروعات حملة “الأمنيات تتحقق” في جوانبها الصحية والتعليمية والاجتماعية والدعوية والتنموية بالإضافة إلى الحملات الإغاثية لأهلنا في فلسطين واليمن وسوريا وبورما.

كما ثمن الأمين المساعد الدور المتميز للعاملين في الحقل الخيري بدولة الكويت، الذين سخروا جهودهم وأوقاتهم لإيصال الخير للمستحقين في قارات العالم أجمع، وكذلك الفرق التطوعية التي كانت مفتاحاً لنشر الخير وتقديم العون ودعم رسالة الكويت الخيرية والإنسانية، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يجعل هذه الأعمال الطيبة والجهود المخلصة في موازين حسنات الجميع من المتبرعين والعاملين، وأن يحفظ الكويت ويديمها واحة للخير والعطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى