Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

“الرحمة العالمية”: قافلة إغاثية للأشقاء السوريين بالغوطة

موجز حماك

سيَّرت جمعية الرحمة العالمية قافلة من المساعدات الإغاثية إلى النازحين السوريين من الغوطة الشرقية، والتي حملت رقم 349، استفاد منها أكثر من 4000 أسرة سورية.

رئيس مكتب سورية في الرحمة العالمية وليد السويلم:  القافلة 349 اشتملت على بعض المواد الغذائية المتنوعة، ونحو 260 طناً من الطحين، و30 طناً من الأرز، بالإضافة إلى أكثر من 21 طناً من عدس، وبرغل، وزيت، ومواد أخرى، كالفُرش، والبطانيات، والوسائد وغيرها.

السويلم : الرحمة العالمية بصدد إرسال قافلة من المساعدات الإنسانية الأخرى إلى الداخل السوري قريباً، حيث أن الحاجة في ازدياد مستمر،  حيث تحرص  على تنوع مشروعاتها الخيرية والإنسانية في قوافلها الإغاثية التي انطلقت منذ فبراير 2012، حيث استهدفت العديد من المحاور التي تستهدف بناء الإنسان وإعفافه ليكون قادراً على الاعتماد على نفسه حيث اشتملت تلك القوافل على تقديم مساعدات نقدية للأسر، طرود غذائية، مستلزمات واحتياجات منزلية، تركيب أطراف صناعية، سداد إيجارات شقق سكنية، كفالة أيتام وأسر، أدوية ومستلزمات وحقائب طبية، ألعاب أطفال وكتب تعليمية، مستلزمات تدفئة، ودورات للدعم النفسي، ومشروعات تنموية وقوافل طبية، ودعم حلقات تحفيظ القرآن الكريم بالإضافة إلى إقامة الملتقيات القرآنية.

ندعو أهل الخير  الى بذل المزيد من أجل دعم الشعب السوري، هناك حاجة ماسة لمزيد من المساعدات، الرحمة العالمية تستقبل التبرعات عن طريق فروعها بالكويت، أو بالاتصال على الخط الساخن 1888808، كما يمكن التعرف أكثر على جهود الجمعية  عبر موقع “خير أون لاين” www.khaironline.net

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى