Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الرحمة العالمية: مجمع كمبوديا بصمة كويتية

موجز حماكعلى

رئيس مكتب كمبوديا في الرحمة العالمية التابعة لجمعية الإصلاح الإجتماعي علي الكندري، : الرحمة العالمية تسعى إلى تطبيق رؤيتها التي أعلنتها، والتي تتمثل في أن تكون المؤسسة الخيرية الأهلية الرائدة الأولى في العالم العربي في شمولية مشروعاتها وفقاً لأرفع معايير الأداء المؤسسي.

الكندري : الرحمة العالمية حريصة على التوجه نحو المشاريع التنموية التي تسهم في بناء الإنسان ورعايته تعليمياً وصحياً واجتماعياً، وتجعل منه كادراً قادراً على التفكير والعمل والإنتاج، ومن ثم الإسهام في تنمية بلده

الرحمة العالمية تسير بخطى ثابتة نحو تنفيذ هذا المشروع والذي سيكون بصمة من بصمات العمل الخيري الكويتي في كمبوديا، معتبراً أنَّ المجمعات والمراكز التنموية، من أهم المشاريع، حيث تستقبل المستفيدين من مختلف الشرائح والأعمار، وتمدهم بلوازم الرعاية الشاملة في كلِّ المجالات النفسية والعلمية والمهنية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتربوية.

المجمع سوف يخدم 1000 طالب وطالبة من جميع أنحاء مملكة كمبوديا، وسيكون أول نقلة نوعية في التعليم الأكاديمي المتميز الذي يجمع بين التعليم الأكاديمي والقيم الإنسانية والأخلاقية والتي تنشئ مواطناً نافعاً لوطنه بطريقة حديثة ومتطورة.

الكندري في نهاية تصريحه بالشكر لسفارة دولة الكويت في كمبوديا، ولأهل الخير في الكويت على تبرعهم للمشاريع التنموية، مؤكدا أن الرحمة العالمية توفر لمتبرعيها منافذ لفعل الخير متنوعة تغطي كافة مناطق الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى