Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محلي

الرحمة العالمية: 350 سلة وقائية على طلبة الكويت في فرنسا (صور)

أعلنت جمعية الرحمة العالمية استمرار جهودها في دعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا، وذلك بالتعاون مع سفارة دولة الكويت في فرنسا والاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع فرنسا، حيث قامت بتوزيع 350 سلة وقائية على الطلبة الكويتيين وعوائلهم تحتوي على العديد من المستلزمات الوقائية منها الكمامات والمطهرات والقفازات وغيرها.

وفي هذا الصدد، قال الأمين المساعد لشؤون القطاعات عضو فريق جمعية الرحمة العالمية في دعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا فهد الشامري: إن هذه الجهود تأتي انسجاماً مع خطة الدولة الداعية لإشراك كافة المؤسسات الرسمية والأهلية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومحاولة السيطرة عليه وتقليل الإصابات به، مبيناً أن الجمعية وضعت صحة وسلامة المواطنين في الخارج ضمن أولوياتها.

وأوضح الشامري أن هذه الخطوة تأتي في إطار صعوبة الحصول على المواد الوقائية في الوقت الحالي، إضافة إلى الحفاظ على المواطنين من خلال تجنيبهم الاختلاط والزحام في مراكز الشراء، مؤكداً أن هناك دولاً أخرى تسعى الجمعية وبالتنسيق مع وزارة الخارجية الكويتية والاتحاد الوطني لطلبة الكويت لتوزيع المواد الوقائية على المواطنين أو دعمهم فيها، وهي أمريكا وكندا.

وأكد الشامري أنه وحرصاً على راحة المتبرعين وفي ظل الإجراءات الوقائية الحالية، تستقبل جمعية الرحمة العالمية التبرعات عبر الموقع الإلكتروني https://www.khaironline.net الذي يعد نافذة للكثير من المحسنين لتقديم مساعداتهم وتبرعاتهم ومساهماتهم المالية في كل المشاريع الخيرية بأنواعها حيث يحتوي على العديد من المشروعات الخيرية والإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى