خبر عاجلصورة و خبرمحليمحليات

«الرحمة» باركت لسمو الأمير: حريصٌ على تعزيز القيم ووحدة أبناء الكويت

هنأ رئيس مجلس الإدارة في جمعية الرحمة العالمية الشيخ د. جاسم الياسين صاحبَ السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بتولي سموه مقاليد الحكم.

وقال الياسين: إن صاحب السمو الأمير عُرف عنه دوماً سعيه إلى مساعدة المحتاجين، واهتمامه الشديد بالعمل الخيري لرعاية الفئات المحتاجة، حيث كان سباقاً إلى اتخاذ العديد من القرارات التي تصب في مصلحة الفئات الأولى بالرعاية منذ تكليفه عام 1991 بوزارة الشؤون الاجتماعية عند تشكيل أول حكومة بعد تحرير الكويت، كما يتميز بالحرص الشديد على تعزيز الفضائل والقيم والإيمان بأهمية وحدة وتكاتف أبناء الكويت جميعاً إيماناً بأن قوة الكويت في وحدة أبنائها، وأن تقدمها وتطورها مرهون بتآزرهم وتلاحمهم وإخلاصهم في العمل.

من جانبه، هنأ نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام في الجمعية يحيى العقيلي صاحبَ السمو الأمير بتولي مقاليد الحكم.

وأضاف العقيلي: مع تولي صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد مقاليد الحكم لا يسعنا إلا أن ندعو الله سبحانه وتعالى له بالتوفيق والسداد، وأن ييسر له البطانة الصالحة والبصيرة وفواتح الخير، وأن يصرف عنه كل سوء، ويعينه على هذه الأمانة والمسؤولية.

وأكد العقيلي أن مسيرة الكويت الخيرية أصبحت معلماً واضحاً وراسخاً وثابتاً وشامخاً في أرجاء المعمورة، والعمل الخيري اليوم أصبح سمة بارزة للشعب والحكومة والحكم الكويتي؛ ولذلك انهالت الرسائل وبرقيات التعازي على الكويت بعد وفاة المغفور له بإذن الله سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد التي تعبر عما تكنه تلك الشعوب للكويت؛ أميراً وحكومة وشعباً، من صدق المحبة والتقدير لدورها الإنساني، ونحن على ثقة بأن صاحب السمو الأمير سيكون خير خلف لخير سلف، وندعو الله عز وجل أن يوفقه لما يحبه ويرضاه، وأن يرزقه ببطانة صالحة تعينه على المضي قدماً بقيادة الكويت وشعبها إلى المزيد من التقدم والازدهار، داعياً الله عز وجل أن يحفظ الكويت وأهلها، ويديم علينا نعمتي الأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى