Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

“الرحمة”: قافلة مساعدات للاجئين السوريين بالسودان

جانب من المساعدات
جانب من المساعدات

موجز حماك

جمعية الرحمة العالمية سيَّرت قافلة المساعدات الإغاثية (320) إلى اللاجئين السوريين في السودان على مدار يومين، استفاد منها 550 أسرة وكسوة لأكثر من 100 يتيم، واشتملت طرود غذائية وكسوة للأيتام ومبالغ نقدية وتأتي ضمن مشروع قوافل الإغاثة التي تشرف عليها، في إطار الجهود المبذولة للإغاثة إلى الشعب السوري من قبل المؤسسات الخيرية الكويتية.

رئيس مكتب سورية في الرحمة العالمية وليد السويلم: 550 أسرة سورية استفادت من القافلة حيث تم توزيع سلات غذائية على 250 أسرة تكفي السلة الواحدة لأسرة مكونة من خمس أشخاص لمدة شهر كامل كما تم تقديم وجبات للأسر السورية تكفي لـ 100 أسرة كما تم توزيع مبالغ نقدية على 200 أسرة سورية، وكسوة على 100 يتيم.

السويلم : هذه القافلة تعد الأولى للاجئين السوريين في السودان تجسيداً للدور الإنساني للكويت وشعبها في تخفيف معاناة اللاجئين السوريين، ورسم البسمة على شفاه أشقائنا المنكوبين

إجمالي قيمة المساعدات التي قدمتها الرحمة لسورية منذ بداية الأزمة في دول اللجوء المختلفة، بلغت أكثر من 75 مليون دولار تلك المساعدات لم تقتصر على توفير الغذاء والدواء، بل تضمنت العديد من المشروعات التنموية.

ندعو أهل الخير في كويت الخير إلى بذل المزيد من أجل دعم الشعب السوري، الرحمة تستقبل التبرعات عن طريق فروعها بالكويت، أو بالاتصال على الخط الساخن 1888808، كما يمكن التعرف أكثر على جهود الجمعية عبر موقع “خير أون لاين” www.khaironline.net.

 إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى