Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الرندي يطالب بمنع الشيشة بالمقاهي الملحقة بمطاعم

دعا عضو المجلس البلدي م. عبدالسلام الرندي الى قصر تقديم المقاهي الملحقة بالمطاعم على المشروبات دون الشيشة.
وأكد الرندي أن التدخين بشتى أنواعه (سجائر ــ شيشة) ضار بالصحة ويسبب الوفاة، ونظرا لتردد بعض العائلات على المقاهي للتنزه، ووجود البعض منهم بقصد الشيشة التي تسبب الرائحة المزعجة للعائلات والأطفال في المطاعم وقد تحرمهم من التردد على المقاهي والمطاعم وهذا أمر غير مقبول.
وتقدم الرندي باقتراح حول توزيع مواقف السيارات والساحات الترابية بين أصحاب المنازل في مناطق السكن الخاص والنموذجي دون اشتراط موافقة جميع أصحاب البيوت المطلة على المواقف العامة على أن تكون الموافقة للأغلبية.
وقال نظرا لوجود العديد من المشاكل بين أصحاب المنازل في مناطق السكن الخاص النموذجي، خصوصا فيما يتعلق بتوزيع مواقف السيارات في المواقف العامة والساحات الترابية المشتركة، فإن الأمر حاليا يتطلب أن يجري التوزيع من قبل إدارة التنظيم التي تشترط الحصول على موافقة جميع المستفيدين من هذه الأراضي أو يجري الرفض حتى لو كانت الموافقة للأغلبية.
وتمنى توزيع مواقف السيارات والساحات الترابية بين أصحاب المنازل في مناطق السكن الخاص والنموذجي، وألا تشترط موافقة جميع أصحاب البيوت المطلة على المواقف العامة أو الأمر المختلف بينهم، ويكتفى بموافقة الأغلبية (النصف + 1) حتى لا تؤثر هذه الخلافات على العلاقة بين الجيران وتحرمهم من الاستفادة من المرافق المخصصة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى