Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الزراعة”: شراكة مع معهد الأبحاث لتعزيز الأمن الغذائي للبلاد

موجز حماك

هيئة

الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية : أهمية مشروع الشراكة الاستراتيجية مع معهد الكويت للأبحاث العلمية الذي أطلق اليوم  في تحقيق الأمن الغذائي بالبلاد.
مدير عام الهيئة فيصل الحساوي: (الزراعة) تسعى من خلال هذه الشراكة إلى الاستفادة من خبرات الجهات الداخلية والمنظمات والهيئات الدولية بغية التغلب على المشكلات التي تبطئ من عملية تحقيق الأمن الغذائي.
الحساوي : (الأبحاث) يقوم بدور هام وفعال ولديه إمكانيات تقنية عالية فضلا عن امتلاكه مختبرات مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية مما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.
وأعرب عن أمله في أن تحقق هذه الشراكة نجاحا في سبيل تحقيق الأمن الغذائي لاسيما أن المعهد لديه تجارب سابقة ناجحة في التعاون مع العديد من المؤسسات والجهات.
تشكيل الهيئة لجنة تضم في عضويتها مختصين وفنيين تابعين لها بهدف تفعيل الدراسات السابقة وتحديثها فضلا عن تشكيل لجنة أخرى لمتابعة مشروع تدريب التعويضات البيئية للزراعة الصحراوية.
ضرورة تضمين هذه الشراكة مجال الاستزراع السمكي بهدف حماية المخزون السمكي في البلاد على أن يقدم معهد الأبحاث دراسة شاملة عن المخزون وأخرى عن الأسماك في الكويت وأنواعها.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى