Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الساير يفوز بعضوية “الهلال والصليب الأحمر الدوليين”

مندوب الكویت الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولیة الأخرى في جنیف السفیر جمال الغنیم : فوز رئیس مجلس إدارة جمعیة الھلال الأحمر ھلال السایر بعضویة اللجنة الدائمة للحركة الدولیة لجمعیات الصلیب الأحمر والھلال الأحمر إنجاز كبیر للكویت.

وأضاف السفیر الغنیم في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) إن ھذا الإنجاز یعود إلى مكانة السایر كشخصیة معروفة بالعمل الإنساني وتقف خلفه مؤسسة وطنیة ھي الھلال الأحمر الكویتي ودولة معروفة بالعمل الإنساني ومركز إنساني وقائدھا سمو الأمیر حفظھ الله ورعاه الذي نصبته الأمم المتحدة قائدا للعمل الإنساني.

وأكد أن كل ھذه المقومات عززت فرص فوز الكویت ممثلة بشخصیة الدكتور السایر بعضویة ھذه اللجنة بعد منافسة شدیدة وشرسة ولكن مكانة الكویت المعروفة بالعمل الإنساني كان لھا الفضل في حشد التأیید اللازم لفوزه المشرف. واكد السفیر الغنیم أن انضمام الكویت إلى ھذه اللجنة الدائمة مستحق لأنھ نتیجة عمل تراكمي من النشاط الكویتي في الحقل الإنساني فضلا عن كون الكویت من الدول الداعمة لاتفاقیات جنیف الرابعة والقضایا المتعلقة بالعمل الإنساني في جمیع دول العالم بلا أجندة سیاسیة.

وأضاف أن “الفوز كان متوقعا ذلك لأننا لمسنا تجاوبا من الأطراف المشاركة في التصویت من الحكومات والجمعیات الوطنیة سواء للصلیب الأحمر أو للھلال الأحمر واللجنة الدائمة للاتحاد الدولي لجمعیات الصلیب الأحمر والھلال الأحمر والاتحاد الدولي لجمعیات الھلال الأحمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى